Table of Content

حلقات الخلود والمعروفة أيضًا باسم حلقات اللانهاية هي علامة الحب والولاء الأبدي منذ العصور القديمة.

تقليديًا، تم استخدام خواتم الخلود كهدية للذكرى السنوية، أو لمناسبة خاصة مثل ولادة طفل من قبل الأزواج لزوجاتهم كرمز للحب الأبدي.

تتكون هذه الخواتم من مجموعة متواصلة من الأحجار الكريمة أو الماس (معظمها من نفس القطع) لترمز إلى الارتباط القوي غير القابل للكسر بين الأزواج.

ولكن هل تساءلتم يومًا من أين جاءت هذه الدلالات والمفاهيم؟

حسنًا، نعلم أنك لا بد وأنك كنت فضوليًا منذ فترة، ولهذا السبب، قمنا بوصف كل شيء عن تاريخ حلقات الخلود في هذه المدونة، بما في ذلك تطوره التدريجي مع مرور الوقت والشهرة.

يتم تقسيم تاريخ خواتم الخلود على النحو التالي -

  • التاريخ القديم

  • تاريخ العصور الوسطى

  • التاريخ الحديث

  1. التاريخ القديم لخواتم الخلود

    Ancient History of Eternity Rings

    في العصور القديمة - حوالي عام 2000 قبل الميلاد، نشأ مفهوم حلقات الخلود في مقاطعات روما المصرية، ويُعتقد أن الحلقات كانت تخصهم في البداية. وبما أن الحلقات والدوائر كانت موجودة منذ فترة طويلة في التاريخ، فقد كان لها أيضًا أهمية في الأساطير التي تمثل الحب والحياة الأبدية في مصر القديمة.

    اكتشف علماء الآثار أن حلقات الخلود البسيطة تم نحتها من العظام، بينما تم صنع الحلقات المعقدة من المعادن في المقابر المصرية القديمة.

    بدأ الناس في الماضي في تقديم خواتم الخلود لأحبائهم كدليل على الوعد بالبقاء مخلصين وتكريم شركائهم. لم تكن الحلقات تسمى حلقات الخلود في ذلك الوقت، لكنها تحمل نفس القيم حتى الآن.

    على الرغم من أن شعب الإمبراطورية الرومانية اعتادوا أيضًا تصميم خاتم الخلود الذي يمثل ثعبانًا يلتهم ذيله، لتصوير دائرة الحياة والموت، إلا أن هذا النوع من الخواتم يسمى حلقات "أوروبوروس".

    في الأيام القديمة، كان هذا النوع من الخواتم يُعرف أيضًا باسم حلقات "الحارس".

  2. تاريخ العصور الوسطى لخواتم الخلود

    إن إمكانيات الإبداع لا حصر لها ولهذا السبب بدأ الناس في تاريخ العصور الوسطى يفكرون في حلقة أبدية بمنظورات مختلفة.

    بدأت خواتم الخلود تتزين بالأحجار الكريمة والألماس المختلفة لتجعل منها الخلود كله مما يدل على السلام والقداسة.

    لا يحتوي تاريخ حلقات الخلود في العصور الوسطى على الكثير من المعلومات المتعلقة بالتغييرات أو التعديلات. لكن التاريخ الحديث لديه كنز من المعلومات حول حلقات الخلود.

  3. التاريخ الحديث لخواتم الخلود

    Modern History of Eternity Rings

    لم تنخفض شعبية خواتم الخلود أبدًا، بل تم إعادة تقديمها من وقت لآخر فقط.

    لقد فقدت خواتم الخلود في الظل لفترة طويلة (قرون)، وتم إعادة تقديمها للعالم في الستينيات من قبل شركة دي بيرز.

    بدأ الأمر كله باتفاق أقل شهرة بين الاتحاد السوفييتي وتجار الماس لشراء الماس غير المصقول من روسيا.

    نظرًا لأن الماس كان صغيرًا جدًا، قرر التجار بشكل جماعي تركيب هذا الماس في شكل مستمر وأعلنوا على نطاق واسع أن هذه الخواتم هي هدية حب أبدية ثمينة من الأزواج إلى الزوجات.

    في الثمانينيات، أصبحت خواتم الخلود رمزًا يستخدمه الخاطبون كخاتم وعد.

كيف أصبحت خواتم الخلود شائعة؟

How Eternity Rings Become Popular?

في أوائل العصر الحديث، أعطى الملك جورج الثالث الملكة شارلوت حافظة ألماس في عام 1761، مما شجع هذه الموضة بشكل أكبر.

استمرت فرق الخلود في الانتشار حتى أوائل القرن العشرين.تتميز الأمثلة التي تم صنعها في العقدين الأولين من القرن بتصميمات دائرية قديمة من الماس والبلاتين، غالبًا مع نقش ميلجرين وأوراق الشجر على طول جوانب الشريط.

خلال العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي، اقتصر لون خواتم الخلود على اللون الأحمر والأخضر والأزرق للياقوت والزمرد والصفير على التوالي، وغالبًا ما يتم إقرانه بالبلاتين والماس - كل ذلك بما يتماشى مع ذوق آرت ديكو. شائع.

تميل خواتم الخلود من هذا العصر أيضًا إلى احتواء أحجار كريمة مقطوعة متدرجة في إعدادات قناة غير مزخرفة.في عام 1934، اختارت الأميرة مارينا، ملكة اليونان والدنمارك، بعد زواجها من الأمير جورج، دوق كينت، ثلاثة خواتم أبدية لتكون بمثابة خواتم زفافها، واحدة من كل منها مصنوعة من الماس والياقوت والياقوت الأزرق بألوان علم الاتحاد. .ولعل أفضل ما ورد في عدد عام 1938 من مجلة Vogue، هو "هل هناك رمز أفضل للتفاني الذي لا ينتهي من خواتم الأبدية؟"

طوال الفترة المتبقية من القرن العشرين، استمرت حلقة الأبدية في التطور.في عام 1954، حصلت مارلين مونرو على خاتم الخلود الماسي بقطع باغيت كخاتم خطوبة وزواج من جو ديماجيو، مما أدى إلى فتح وظائف هذه الخواتم بشكل كامل.

وأخيرًا في عصرنا هذا، أصبحت خواتم الأبدية أكثر شعبية من أي وقت مضى - يتم استخدام خواتم الأبدية أيضًا للاحتفال بالذكرى السنوية لحفلات الزفاف وكذلك للاحتفال بالمناسبات الهامة الأخرى في الحياة.

خاتم الخلود هذه الأيام

Eternity Ring These Days

لا تختلف حلقات الخلود عن تلك التي نشأت في البداية. على الرغم من أنه مع مرور الوقت، أصبح الناس غير تقليديين بالنسبة للخواتم الأبدية هذه الأيام.

لديهم حرية الاختيار من بين مجموعة واسعة من تصميمات خواتم الخلود، والأحجار الكريمة، وقطع الأحجار الكريمة وترصيعها، وحتى عدد قليل من الأشخاص يختارون كتابة شيء شخصي على الخاتم أيضًا!

في هذه الأيام، أصبح خاتم الأبدية أيضًا بمثابة بيان أسلوب للنساء، حيث يمكنهن ارتدائه بمفردهن أو تكديسه مع خواتم الزفاف أو الخطوبة.

الاختتام -

بالطبع! مع مرور السنين، تغير الكثير. لقد تغيرت أيضًا المعادن والحجر والقطع والترصيع، لكن حلقات الخلود لا تزال تحمل رمزية "رمز الحب" وقد كانت شائعة في جميع العصور.

لا يزال الناس يختارون تقديم خواتم الخلود للتعبير عن حبهم الدائم لشركائهم، تمامًا مثل العصور القديمة.

Rosec Jewels