Table of Content

ربما تكون أفضل طريقة لإظهار حبك والتزامك تجاه شريكك!

يتم تقديم خاتم الوعد لشخص ما كرمز للحب والولاء، وفي كثير من الأحيان يُسمى خاتم الوعد أيضًا بخاتم ما قبل الخطوبة أو يُشار إليه أحيانًا باسم خاتم الصداقة. عندما يريد شخص ما الإشارة إلى إخلاصه في العلاقة، فإنه يقدم خاتم الوعد لشريكه.

هل ترغب في اتخاذ خطوة إلى الأمام في علاقتك من خلال تقديم خاتم الوعد لشريكك؟ حسنًا، لا تقلق!

لقد قمنا بتغطيتك! لقد قمنا بتجميع أفضل 20 خاتم وعد في هذه المدونة لك. لذا قبل أن نزيد من اللغط، دعونا نتحقق من خواتم الوعد التي قطعناها على أنفسنا.

أفضل 20 خاتم وعد لها

  1. خاتم الوعد السلتي الماسي ذو القطع الدائري

    Round Cut Diamond Celtic Promise Ring

    سيضيف خاتم الوعد الفريد من نوعه هذا لمسة إضافية إلى ملابس سيدتك. خاتم الوعد الماسي هذا بسيط ولكنه أفضل طريقة لتجعل سيدتك تشعر بإخلاصك لها. يعرض الماس المستدير كحجر مركزي مؤمن بـ 4 شقوق بينما يمثل تصميم العقدة السلتية حبك الأبدي، مما يجعل هذا الخاتم وعدًا مثاليًا.

  2. خاتم وعد الزمرد الشرق والغرب

    Emerald East West Promise Ring

    إن بساطة هذا الخاتم ستسعد سيدتك بالتأكيد. يتميز هذا الخاتم بحجر زمرد مقطوع على شكل باجيت، ومثبت بشوكة على طراز الشرق والغرب، وهو خيار رائع لخاتم الوعد. خاتم السوليتير المصنوع من الزمرد عبارة عن قطعة أنيقة من المجوهرات الراقية، مصنوعة يدويًا من المعدن المميز.

  3. خاتم الوعد الماسي للتجاوز

    Diamond Bypass Promise Ring

    هذا هو خاتم الوعد المثالي، الذي يتميز بسوليتير ماسي دائري الشكل في وضع جانبي وألماس مستدير أنيق آخر يكمل جمال خاتم الوعد هذا. سيكون هذا الخاتم البسيط هو المفضل لها على الإطلاق لأنه مصنوع بعناية. احصل على خاتم الوعد الالتفافي هذا لسيدتك ووعدها بالحب إلى الأبد.

  4. خاتم الوعد لفرع أوراق المويسانتي

    Moissanite Leaf Branch Promise Ring

    خاتم الوعد الرقيق هذا لإسعاد سيدتك! يتميز بقطع مويسانيتي مستديرة، مثبتة في 6 شوكات بشكل جميل. يتم الاحتفاظ بالمويسانتي الأنيق الآخر ذو القطع الدائري بتصميم أوراق الذهب لإضفاء لمسة من الفخامة. خاتم الوعد الذهبي هذا هو قطعة ساحرة حقًا من المجوهرات الراقية، احصل عليها لسيدتك وفتنها.

  5. خاتم الوعد على شكل قلب ياقوتي

    Ruby Heart Promise Ring

    يعبّر خاتم الوعد هذا عن الحب والالتزام. يتميز بوجود ياقوتة على شكل قلب في وضع شوكي، ويتم إبراز قلب ذهبي بواسطة المويسانتي الأنيق بشكل جميل. خاتم الوعد القلبي هذا سيثير إعجابها بالتأكيد! إذا كنت تريد تقديم شيء مذهل لسيدتك، فهذا هو الخاتم الذي ربما تبحث عنه!


  6. خاتم الوعد على شكل قلب مزدوج من الياقوت والزمرد

    Ruby and Emerald Twin Heart Promise Ring

    من المؤكد أن هذا الخاتم سيجعلها تتفوق على الكعب. يتميز بوجود ياقوت على شكل قلب وزمرد واثنين من قطع المويسانتي الدائرية المبهرة لتكمل خاتم الوعد الجميل على شكل قلب. خاتم الوعد المذهل المكون من حجرين سيفوز بقلبها، في اللحظة التي تفتح فيها صندوق المجوهرات. هذا الخاتم الجميل اللافت للنظر هو خاتم الوعد المرغوب فيه.

  7. خاتم الوعد المضفر على شكل قلب مويسانيتي

    Moissanite Heart Braided Promise Ring

    هذا الخاتم المضفر على شكل قلب هو قطعة جميلة من المجوهرات الراقية، ويتميز بوجود مويسانيتي على شكل قلب مثبت في وضع شوكي بشكل جميل والمويسانيت الدائري المتلألئ الآخر يبرز حلقة الساق المضفرة. هذا خاتم الوعد القلبي هو ما تتوقعه منك.

  8. تم إنشاء خاتم روبي لتجاوز روبي

    Created Ruby Bypass Ruby Ring

    امنحها دليلًا على أنك ستحبها إلى الأبد. يتميز بقطع الياقوت الكمثرى، ويتم تثبيته في 3 شوكات، ويتم إبراز الحد الأدنى من الساق الالتفافية باستخدام المويسانتي الدائري الذي يتم تثبيته بشكل جميل في إعداد الشق السطحي. خاتم السوليتير المصنوع من الياقوت هو قطعة جميلة من المجوهرات الراقية، مصنوع يدويًا من المعدن الصلب.

  9. خاتم مويسانيتي بحجرين

    Moissanite Two Stone Promise Ring

    نحن رومانسيون متشددون ونعتقد أن الأزواج الأكثر رومانسية هي تلك التي تظهر حبك. هذا خاتم القلب المويسانتي هو خاتم مثالي. تتميز هذه الحلقة بوجود اثنين من المويسانتي على شكل قلب في وضع شوك، ستجعل سيدتك تنبهر بهذا الخاتم. وعد سيدتك بأن تجعل حبك أبديًا مع خاتم المويسانتي.

  10. خاتم صفعة من الألماس بحجرين

    Two Stone Diamond Cuff Ring

    يعد هذا الخاتم الماسي الكلاسيكي والنظيف والجميل تمامًا مثالًا مثاليًا للأسلوب الكلاسيكي مع لمسة عصرية. احصل على خاتم الوعد هذا لسيدتك واجعلها تتفوق. تتميز بقطعتين من الألماس المستدير، مثبتتين على الإطار لإضفاء لمسة أنيقة.

  11. خاتم الوعد بخمسة أحجار ياقوتة

    Ruby Five Stone Promise Ring

    خاتم الوعد المصنوع من الياقوت المشع هذا سيجعل سيدتك تقع في حبك على الفور من جديد! تعرض الياقوت المقطوع بشكل دائري مؤمن بواسطة إعداد شوكة مشترك مرصع بأسلوب متدرج. هذا الخاتم المكون من خمسة أحجار هو خاتم وعد جميل، مصنوع يدويًا من معدن مميز لجاذبية ساحرة.

  12. خاتم الوعد الملتوي على شكل قلب زمرد

    Emerald Heart Twisted Promise Ring

    خاتم الوعد المصنوع من الزمرد الأخضر المورق هو ما تنتظره لفترة طويلة! يتميز بوجود زمرد على شكل قلب في وضع شوكي ومويسانتي مقطوع بشكل دائري يكمل خاتم الوعد هذا. خاتم الوعد على شكل قلب مصنوع يدويًا من الذهب لإضفاء جاذبية فاخرة. إذًا، متى ستحصل على خاتم الوعد هذا لشخصك المميز؟

  13. خاتم الوعد الماسي بثلاثة أحجار

    Diamond Three Stone Bypass Promise Ring

    عبر عن حبك بخاتم الوعد الأكثر سحرًا. تتميز بثلاثة قطع ألماس مستديرة مثبتة في إطار شوكي. تثير هذه الحلقة الالتفافية إحساسًا بالجمال اللامتناهي. تلتف الساق الالتفافية حول الأحجار بشكل وثيق، مما يؤكد على تصميمها الفريد. نراهن أن سيدتك ستحب ذلك!

  14. خاتم الوعد بحجر الجمشت على شكل قلب

    Amethyst Heart Two Stone Promise Ring

    احصل على خاتم الوعد الأنيق هذا لسيدتك وأسعدها! تتميز بقطعتين من الجمشت على شكل قلب، مثبتة في وضع المخالب للحصول على مظهر آسر! يتم إبراز الساق بمويسانت مستديرة متلألئة للحصول على مظهر آسر. خاتم الوعد هذا سيعني العالم بالنسبة لها.

  15. تم إنشاء خاتم الوعد على شكل قلب ياقوتي

    Created Ruby Heart Promise Ring

    امنح سيدتك فرصة أن تحبك أكثر قليلاً من ذي قبل من خلال تقديم خاتم الوعد المصمم على شكل قلب ياقوتي لها. يحتوي هذا الخاتم أيضًا على مويسانيتي مستدير مبهر، مثبت في إعداد شريط لإبراز ساق هذا الخاتم. وعد سيدتك بأن تحبها إلى الأبد وأن تقدم لك هذا الخاتم الجميل بكل حب.

  16. خاتم الوعد من الذهب المويسانتي اللانهائي

    Moissanite Infinity Gold Promise Ring

    حبك ابدي! والحب الأبدي يستحق أفضل خاتم الوعد. يتميز بمويسانتي رقيق مقطوع بشكل دائري، يبرز الساق والتصميم اللامتناهي فوقه يرمز إلى اتصالك وحبك. ستتخطى سيدتك نبضات قلبها وهي تشاهد خاتم الوعد الساحر هذا.

  17. خاتم لف أوراق الماس

    هذا الخاتم المستوحى من الطبيعة، سوف يسحر سيدتك بالتأكيد. يتميز بقطع ماركيز ومستدير مرصع بنمط أوراق الشجر مما يجعله أكثر روعة. يمكنك الحصول على هذا الخاتم الماسي لشخصيتك المميزة والتقاط ابتسامتها التي لا تقدر بثمن!

  18. خاتم القلب المويسانتي التعشيق

    Moissanite Interlock Heart Ring

    قلبها متشابك مع قلبك - يا له من خاتم مثالي لتقديمه لسيدة الخاص بك. وإذا كنت تبحث عن شيء يبرز بين الجميع، فهذا الخاتم هو الخيار المناسب. يتميز بقلب ذهبي بينما يتم إبراز القلب الآخر بمويسانت مستديرة متلألئة لجعل هذا الخاتم أكثر سحراً.

  19. خاتم الوعد سوليتير الزمرد

    Emerald Solitaire Promise Ring

    يا لها من قطعة ساحرة من المجوهرات الراقية هذا الخاتم! يتميز بقطع زمرد دائري في وضع مسنن وعلى كلا الجانبين، ويحيط بالمويسانيت المستدير بشكل جميل. خاتم الوعد المصمم هذا سيترك سيدتك غارقة! بالإضافة إلى ذلك، لن ترغب أبدًا في إبعاد عينيك عنه! نقسم.

  20. خاتم الوعد السلتي الأوبال الإثيوبي

    Ethiopian Opal Celtic Promise Ring

    من المؤكد أن خاتم الأوبال السوليتير الجميل هذا سيجعل سيدتك تتفوق على الكعب. يتم إبراز الجمال الساحر لهذا الخاتم من خلال مويسانيتس مستديرة أنيقة مزينة على الساق. إن خاتم الوعد المصنوع من الأوبال المقطوع على شكل ماركيز ليس مجرد قطعة مجوهرات، بل هو عاطفة. إن تلاعب الألوان الفريد لهذا الحجر الكريم يمنح الخاتم طابعًا سماويًا فريدًا لا يمكن تقليده بواسطة أحجار كريمة أخرى.

الفرق بين خاتم الوعد وخاتم الخطوبة

Difference Between a Promise Ring and an Engagement Ring

خاتم الوعد خاتم الخطوبة

يتم تقديم خاتم الوعد كرمز للحب والولاء تجاه شريكك ويعطي بيانًا بأنك حصري مع شريكك.

يتم تقديم خاتم الخطوبة بنية الزواج في المستقبل. إنها نقطة البداية للتخطيط لقضاء بقية حياتك مع شخص ما.

يمكن ارتداء خاتم الوعد في أي إصبع آخر من اختيارك. لا توجد قاعدة محددة لارتدائه.

يشير التقليد إلى أن خاتم الخطوبة يُلبس دائمًا على إصبع البنصر في اليد اليسرى.

خاتم الوعد جميل وعادةً ما يكون بسيطًا. خاتم الوعد الرقيق والكلاسيكي هو الأفضل.

يمكن أن يكون خاتم الخطوبة ضخمًا وقد يشتمل على ماسات أكبر حجمًا، إما بساق عادية أو مزخرفة.

الانتهاء:-

تعتبر خواتم الوعد مدروسة وذات معنى، ويمكنك تقديمها لشريكك في عيد ميلاده، أو عطلته، أو ذكرى زواجه، أو غيرها من المناسبات الخاصة المشابهة. تظهر خواتم الوعد بيان الحب بينكما، ولكن إلى جانب ذلك، قد يكون لكل زوجين أهميتهما الخاصة فيما يتعلق بخاتم الوعد.

امنح علاقتك معنى جديدًا من خلال شراء خاتم الوعد لشريكك من Rosec Jewels وعزز روابطك بشكل لم يسبق له مثيل.

Rosec Jewels